الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية الخيرية بجمعة ربيعة المقاطرة تقيم الحفل الختامي لأعمال الدورة الأولى لمجلس الإدارة

في ليلة من ليالي الوفاء والإنجاز وبحضور سعادة رئيس مركز جمعة ربيعة المقاطرة الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الأحمري ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالمركز وكذلك الجهات الخيرية ومشائخ القبائل وعدد من الداعمين ورجال الأعمال أقامت الجمعية الخيرية بجمعة ربيعة المقاطرة مساء الأحد الموافق ٢٢/١٢/١٤٣٩ حفلها الختامي لأعمال الدورة الأولى لمجلس إدارتها. 
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ جابر بن علي الربعي ثم كلمة رئيس الجمعية الشيخ الدكتور مزهر بن مبروك البارقي ثم عرض لفيلم عن انجازات الجمعية خلال الدورة الأولى لمجلس الإدارة وكذلك عرض لفيلم عن وقف الصدقة الجارية التابع للجمعية والواقع في محافظة القنفذة .
عقب ذلك تم منح العضوية الفخرية لعدد من الداعمين والمتعاونين مع الجمعية .

كما تم تدشين البرنامج والتطبيق والموقع الإلكتروني الجديد وعرض فيديو تعريفي عنه والذي يهدف إلى الإفادة من التقنية الحديثة لضبط وتيسير العمل على الموظفين والداعمين والمستفيدين . 

عقب ذلك تم تكريم عدد من الداعمين والمتعاونين مع الجمعية وعلى رأسهم مشائخ القبائل والباحثين الاجتماعيين وعدد من المتطوعين .

كما تم منح عدد من المهتمين بالإعلام لقب (سفير الجمعية) لجهودهم في نشر أخبار وإنجازات الجمعية .

وقد صاحب ذلك أيضا معرض عن مشاريع وبرامج الجمعية تم فيه الاطلاع على ما تقوم به الجمعية من مشاريع ووزعت فيه النشرات ومطبوعات الجمعية .

وأوضح مدير الجمعية الخيرية بجمعة ربيعة المقاطرة الأستاذ عيسى بن خضير الربعي أن هذا الحفل يأتي في إطار جهود الجمعية لإبراز أنشطتها وبرامجها للمجتمع ولتكريم أصحاب الأيادي البيضاء على الجمعية كما رفع أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة الذين يولون العمل الخيري الاهتمام والدعم . سائلا المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان وأن ينصر جنودنا المرابطين على حدودنا وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم .
الجمعية الخيرية بجمعة ربيعة المقاطرة تقيم الحفل الختامي لأعمال الدورة الأولى لمجلس الإدارة
تبرع سريع